تطلق ولاية ديلاوير الشمالية الرهان المحمول شخصيا في اثنين من الكازينوهات في فرجينيا الغربية

يعتبر سوق في ولاية فرجينيا الغربية خطوة مهمة: حيث يطلق الكازينوان الأخيران الرهانات شخصياً ويكون أول تطبيق للمراهنات المتنقلة على الإنترنت.

الرهان الرياضي متوفر أخيرًا في كازينو مضمار سباق فندق جزيرة ويلنج و ماردي غرا كازينو ومنتجع في فرجينيا الغربية بعد أن أطلقت شركة ولاية ديلاوير الشمالية المراهنات الرياضية على الموقعين يوم الخميس.

تخطط الشركة لإقامة حفل رسمي اليوم في كازينو جزيرة يدحرج. كانت بداية المراهنات الرياضية على موقعي القمار في النهاية بعد أشهر من التأخير. كان الهدف من كلا العقارين هو البدء في تشغيل خدمات الرهان في بداية أكتوبر. ومع ذلك ، فإن تطوير تطبيق المحمول قد أخر البداية.

كانت فيرجينيا الغربية قد شرّعت المراهنة الرياضية في الربيع الماضي قبل أن تلغي المحكمة العليا في الولايات المتحدة الحظر الفدرالي الطويل الأمد. الولاية هي الولاية القضائية الرابعة في الولايات المتحدة لتقديم لعبة سكوتس الرياضية إلى ولاية ديلاوير ونيوجيرسي وميسيسيبي.

كان كازينو هوليوود في تشارلز تاون ريس تراست أول كازينو في فرجينيا الغربية يفتتح مراهنات ، يليه غرينبرير. افتتح كازينو ماونتينير، مضمار السباق ومنتجع مؤخرًا مركز المراهنات الرياضية. كانت جزيرة يدحرج و ماردي غرا آخر الكازينوهات الخمسة في الولاية للمشاركة في المراهنات الرياضية.

الرهانات النقالة تصل في ولاية فرجينيا الغربية

يوم الخميس ، احتفلت ديلاوير نورث أيضًا بإطلاق أول تطبيق للرهان على الهواتف النقالة في البلاد ، وهو رهان محظوظ. كما ذكر أعلاه ، فقد تأخر تطوير التطبيق إطلاق المراهنات الرياضية على كل من خصائص الشركة.

عقدت شركة ولاية ديلاوير الشمالية شراكة مع شركة الألعاب لتشغيل منتج الرهان المحمول الخاص بها. المراهنون يمكن فقط وضع الرهانات عبر التطبيق داخل حدود ولاية فرجينيا الغربية. الولاية هي الولاية القضائية الثالثة للولايات المتحدة فقط لتقديم البعثات الرقمية ، والاثنان الآخران هما نيفادا ونيوجيرسي.

وقالت لويزا وودز ، نائبة رئيس التسويق في ولاية ديلاوير الشمالية ، عند إطلاق تطبيق الاحداث الرياضية أن السكان المحليين وضيوف الدولة “يرغبون في معرفة مدى سهولة هذا” تسجيل واستخدامه. “كما ينص على أن التطبيق تم تصميمه وصيانته خصيصًا للاعبين الأمريكيين.

سوف تتنافس ديلاوير نورث قريباً على منصة المراهنة المتنقلة. أبرمت مشروع الملوك ، وهي شركة مراهنات رياضية ، اتفاقاً مع شركة بن الوطنية للألعاب ، مالك كازينو هوليوود ، لتقديم منتج المراهنات على الإنترنت والمحمول في ولاية فرجينيا الغربية. لا يزال الإطلاق يخضع لموافقة الجهات الرقابية وسيسمح لـ مشروع الملوك باستخدام الرهانات داخل اللعبة ووضع المراهنون في الرياضات الأمريكية والدولية.

دخلت شركة مشروع الملوك سوق الرهان في الولايات المتحدة عندما تم طرح الرهان المحمول والشخصي في أوائل هذا العام بالشراكة مع منتجعات كازينو فندق في نيو جيرسي. كما تقدم الشركة منتج الرهان في ولاية ميسيسيبي.