يقول حاكم ولاية ميشيغان المنتهية ولايته “لا” للمقامرة عبر الإنترنت

يدرس حاكم ولاية ميشيغان المنتهية ولايته فواتير المقامرة عبر الإنترنت بسبب المخاوف بشأن العواقب المالية والاجتماعية لهذه الممارسة.

رفض الحاكم المنتهية ولايته ريك سنايدر ثلاثة مقترحات تشريعية تهدف إلى إضفاء الشرعية على هذه الممارسة

قدم الحاكم سنايدر دعاوى قضائية يوم الجمعة الماضي للتخلي عن منصبه بعد ولايتين في حانة ميشيغان. كان الجهد التشريعي بين الحزبين لإدخال القمار عبر الإنترنت إلى الدولة جزءًا من محاولات الحصول على “لا” كبير من أعلى هيئة تشريعية في الولاية.

تحدث الحاكم سنايدر ضد القانون 4926 وما تلاه من ملاحظات نصف إقامة 4927 و نصف إقامة 4928 ، حيث أعرب عن مخاوفه بشأن الآثار المالية والاجتماعية لتشريع المقامرة عبر الإنترنت على أراضي الدولة.

تمت الموافقة على نصف إقامة 4926 من قبل مجلس النواب في ميشيغان في يونيو الماضي. لم يتم تبني أي تشريع آخر في بداية الشهر. في اللحظة الأخيرة ، وافق مجلس الشيوخ على مشروع القانون قبل أيام قليلة من عيد الميلاد لإرساله إلى مكتب الحاكم.

إذا كان حاكم سنايدر قد وقع على مشروع القانون ، فإن الكازينوهات التجارية الثلاثة التي تديرها الدولة – كازينو جراند ديترويت ، وكازينو موتور سيتي وكازينو جريكتاون – بالإضافة إلى الكازينوهات التي تديرها قبيلة ميتشيغان التي وافقت عليها الدولة يمكن أن تعرض القمار. كازينو على الإنترنت والبوكر حدود الدولة.

أصدرت هيئة مراقبة ألعاب ميتشيغان تراخيص لتشغيل المقامرة عبر الإنترنت. سيتم فرض ضرائب على المشغلين الاقتصاديين المأذون لهم بنسبة 8 ٪ من دخلهم من هذه الممارسة. كان على الكازينوهات التي تديرها الدولة التجارية أن تدفع للمدن المضيفة 1.25٪ إضافية.

وفي خطاب نقض أمام مجلس الشيوخ ومجلس الشيوخ ، قال الحاكم سنايدر إنه على الرغم من تقديره للعمل الكبير الذي ينطوي عليه تشريع المقامرة عبر الإنترنت ، إلا أن حق النقض الذي قدمه جلب معه بعض القضايا المهمة.

وأشار المشرع إلى أن ظهور ألعابكازينو اونلاين, روليت، بلاك جاك والبوكر يمكن أن يغير من سلوك المقيمين في برنامج أنااليانصيب التابع للدولة إلى ألعاب الإنترنت في الكازينوهات المحلية. وأضاف أنه بموجب الهيكل الضريبي المقترح ، فإن صندوق مساعدة المدارس الحكومية سيكون له أربعة سنتات فقط مقابل كل 10 دولارات يتم إنفاقها عبر الإنترنت. على سبيل المقارنة ، تدفع شركة اليانصيب ميشيغان 2.76 إلى الصندوق مقابل كل 10 دولارات.

كما قال الحاكم سنايدر إنه قلق من أن القوانين “تشجع اللعب بجعله أسهل بكثير”. لذلك ، لم يكن يريد التوقيع على قانون يتوسع ، في حين ستكون هناك “فرصة معقولة” لأن الدولة قد تفقد الدخل للخدمات الاجتماعية.

وأغلق المشرعون خطاب النقض قائلين إن الأمر متروك لحكومة ميتشيجان القادمة للتحقيق عن قرب في الآثار المترتبة على السماح بالمقامرة عبر الإنترنت.

كما استخدم الحاكم سنايدر حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قانون يوم الجمعة الماضي وضع إطارًا لتقديم رهان رياضي رائع في بيئة منظمة. وقال إنه لا يعتقد أن التشريع يمكن أن يحقق نتائج إيجابية للحكومة. الدولة في الوقت الحالي.