سينفق أول مراهنات مراهن في رود آيلاند 683 ألف دولار على مدى الأيام الخمسة الأولى

حقق المراهنة الرياضية الأولى في رود آيلاند في كازينو توين ريفر في لينكولن رهانًا بقيمة 683،000 دولارًا تقريبًا في الأيام الأولى

وأفادت أرقام “رود آيلاند يانكيري” الصادرة يوم الجمعة أن المراهنات الرياضية في كازينو توين ريفر في لينكولن بولاية رود آيلاند أفادت بأن المراهنات الرياضية المحترفة ستبلغ 681414 دولارا خلال الأيام الخمسة الأولى من الاستخدام.

افتتح كازينو كازينو توين ريفر مركز المراهنات الرياضية في 26 نوفمبر وهو أول موقع لعب القمار المملوك من الدولة يقدم المراهنة على المسابقات الرياضية. مقابل 719 682 دولارا ، دفع الكازينو 717 609 دولارا من الأرباح للاعبين.

وكانت النتيجة جائزة مراهنة رياضية قيمتها 72،997 دولار. وانقسمت الأموال بين توين ريفر وشريكتها في المراهنات الرياضية  والدولة. بموجب قانون رود آيلند المقامرة ، تجمع الدولة 51٪ من أرباح المراهنة الرياضية التي تولدها المراهنات الرياضية في منطقتها. من غير الواضح كم راند آيلاند التي جمعت المراهنات الرياضية في نوفمبر حيث تم خصم المصروفات والعمولات من الأرباح قبل أن تحصل الدولة على حصتها.

في الأصل كان من المفترض أن يبدأ كازينو توين ريفر المراهنة الرياضية في 1 أكتوبر. وافقت الدولة رسميًا على هذه الممارسة في يونيو 2018 من خلال إجراء ميزانية 2018. في ذلك الوقت ، يتوقع المحللون أن تحصل رود آيلند على إيرادات ضريبية بقيمة 23.5 مليون دولار بحلول نهاية السنة المالية في يونيو 2019. وقد انخفضت التوقعات بشكل كبير نتيجة للتأخير. شهرين في مقدمة المراهنات الرياضية في الولاية. ويقدر الخبراء أن ولاية رود آيلاند يمكن أن تولد إيرادات ضريبية تبلغ حوالي 12 مليون دولار بحلول 30 يونيو.

هل الرهان المحمول يأتي إلى ولاية رود آيلاند؟

على الرغم من أن العديد من الدراسات تشير إلى أن الرهانات المتنقلة يمكن أن تحدث فرقا في تقديم خدمات المراهنات الرياضية القانونية في الولايات المتحدة ، إلا أن ثلاث ولايات فقط تقدم لاعبيها في الوقت الحالي القدرة على وضع الرهانات عبر هواتفهم الذكية. منذ بضعة أيام فقط ، أنشأت فرجينيا الغربية تطبيقالاحداث الرياضية الخاص بها وانضمت إلى نيفادا و نيو جيرسي.

ستقدم جزيرة رود الإذن لها للمراهنة على الرهانات النقالة في العام المقبل. وقد تم الإعلان عن الأخبار في وقت سابق من هذا الشهر أن دومينيك روجيريو ، المتحدث باسم مجلس الشيوخ ، يدرس إدخال عوائق مراهنة للجوال لمضاعفة إيرادات الحكومة. وفقا للسناتور روجيريو ، يمكن للدولة أن تنفق 50 مليون دولار سنويا باستخدام الهواتف المحمولة.

واقترح تقرير حديث لمؤسسة “أوكسفورد إيكونوميكس” توقعات أكثر طموحا تبلغ 1.1 مليار دولار من العائدات و 80 مليون دولار من العائدات الضريبية سنوياً ، على افتراض أن رود آيلاندز وضيوف الولاية يمكن أن يضعوا رهانات متحركة.

يوجد حاليًا كتابان رياضيان تشغيليان في رود آيلاند – بداية لينكولن في أواخر شهر نوفمبر ومرفق في توين توين ريزيرف كازينو في تيفرتون. تم افتتاح هذا الموقع الأخير في باريس في أوائل ديسمبر. سيتم تضمين معلومات حول الحصة والرهانات الثانوية في التقرير المالي لشهر ديسمبر في رود آيلند لوتري ، والذي سيتم إصداره في 28 يناير.