تستضيف سبرينغفيلد منازل مفتوحة لدورات توزيع لعبة البوكر والبوكر

تتابع مبادراتها لتدريب الموظفين على وظائف الكازينو في سبرينغفيلد. يريد أول كازينو تجاري في ولاية ماساتشوستس تأسيس نفسه كوجهة للألعاب الشعبية.

يوم الخميس الماضي ، تم تنظيم دورتين مفتوحتين من قبل معهد ماساتشوستس للتدريب المهني للكازينو سبرينغفيلد لتقديم معلومات إضافية لأولئك الذين يرغبون في التسجيل في دورات لعبة ورق و تاجر بوكر.

تبدأ كلتا الدورتين في 7 يناير. وهي تهدف إلى إعداد المشاركين المهتمين بالعمل بدوام كامل أو بدوام جزئي في صناعة موزعي الكازينو.

تم تأسيس من خلال كليات مجتمع ماساشوستس الخمسة عشر كمرفق تعاوني لتنمية الموارد البشرية التي تزود الناس بشهادات من العمال والتدريب والتعليم ، من بين أمور أخرى. حصل على تصريح. تعمل المنظمة مع لجنة المقامرة الحكومية.

شاركت مع كليات المجتمع هوليوك و سبرينغفيلد لتوفير الأفراد مع التعليم المطلوب ليصبحوا من أصحاب البلاك جاك أو بائعي البوكر المرخصين. يمكن لأولئك الذين اجتازوا دورات معهد التدريب التقدم للحصول على وظيفة في سبرينغفيلد وبدء المقابلة.

قال بول شيهان من لوسائل الإعلام المحلية 22 أخبار أنه كان يحضر ويثير الاهتمام لعدة أشهر ، مع عدد كبير من الناس يأخذون الدورة ويجري التعاقد من قبل سبرينغفيلد.

 سبرينغفيلد تستقبل مليون زائر في أول 40 يومًا

في أغسطس ، افتتحت  سبرينغفيلد أبوابها وأصبحت أول مجمع تسوق متكامل مع كازينو في ولاية ماساتشوستس. يقع العقار الذي تبلغ تكلفته 960 مليون دولار على بعد عدة مبانٍ من وسط مدينة سبرينغفيلد. وهي مملوكة لشركة المنتجعات الدولية لصناعة الألعاب والضيافة في لاس فيغاس.

وقد وعدت شركة القمار السلطات المحلية والوطنية والهيئات القمار لإنشاء 3000 وظيفة دائمة للمقيمين. بالإضافة إلى ذلك ، تهدف إلى توظيف 35 ٪ من القوى العاملة في سبرينغفيلد  في المدينة المضيفة و 90 ٪ في المدينة والمنطقة.

أخبر المسؤولون العقاريون لجنة ألعاب ماساتشوستس في اجتماع الأسبوع الماضي أن إم جي إم سبرينغفيلد قد اجتذبت مليون زائر في الأسابيع الستة الأولى من عملها. كل يوم ، يزور ما معدله 15000 شخص الكازينو الشهير. وقال مسؤولو المحطة لموظفي اللعبة إن الرقم المذكور أعلاه يرقى إلى مستوى التوقعات.

حقق أول كازينو تجاري رئيسي في الولاية 36 مليون دولار من إيرادات الألعاب في أول أربعين يومًا ، مما أدى إلى تحقيق إيرادات ضريبية بلغت حوالي 9 ملايين دولار. بموجب قانون ولاية ماساتشوستس ، يتم فرض ضرائب على الكازينوهات التجارية بنسبة 25٪ من إيرادات المقامرة.

ومن المقرر افتتاح منتجع ثانٍ متكامل ، وهو ميناء إنكور الذي تبلغ تكلفته 2.5 مليار دولار ، في يونيو. دخل المبنى المرحلة النهائية من البناء في مدينة ايفرت في بوسطن الكبرى.